Iklan Billboard 970x250

عبد العزيز بوتفليقة مغربي : بوتفليقة يجدد عزمه على توطيد علاقات الأخوة مع المغرب

Iklan 728x90

عبد العزيز بوتفليقة مغربي : بوتفليقة يجدد عزمه على توطيد علاقات الأخوة مع المغرب

مرة أخرى تواتر منذ أمس وعلى نطاق واسع على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك خبر وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة. عبد العزيز بوتفليقة المقيم منذ إزاحته من السلطة في بيت والدته بالجزائر والذي يفارق الجلباب المغربي يفكر في عزلة تامة في خيانة أقرب المساعدين له.


المغرب و الجزائر عبد العزيز بوتفليقة يوضح العقدة Youtube

تناولت الصحف المغربية الصادرة الخميس مجموعة جديدة من الأخبار والتعاليق من بين أبرز عناوينها.

عبد العزيز بوتفليقة مغربي. عبد العزيز بوتفليقة 2 مارس 1937 وجدة- الرئيس العاشر للجزائر منذ التكوين والرئيس السابع منذ الاستقلال. علن التلفزيون الحكومي الجزائري وفاة رئيس البلاد السابق عبد العزيز بوتفليقة كان ف عمرو 84 عام. وفي أبريل 2009 أعيد انتخاب عبد العزيز بوتفليقة لولاية ثالثة بأغلبية 9024 في المئة وجاء ذلك بعد تعديل دستوري سنة 2008 ألغى حصر الرئاسة في ولايتين فقط ما لقي انتقادات واسعة واعتبره معارضوه مؤشرا على نيته البقاء رئيسا مدى.

أثارت مزاعم معلم مغربي متقاعد الجدل في الجزائر بعد ادعائه صداقة طفولة ربطته في سنوات خلت بالرئيس الجزائري الحالي عبد العزيز بوتفليقة المولود بمدينة وجدة المغربية قرب الحدود الجزائرية. يعتبر عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الجزائري منذ 17 سنة والذي ينص الدستور على أن يضطلع بمهام رئيس الدولة بالنيابة بعد استقالة رئيس الجمهورية من نتاج نظام عبد العزيز بوتفليقة. وجه السيد رمضان بوستة القهويجي رسالة إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقةهي عبارة عن شهادة مغربي من إقليم الناظور حول علاقته بالهواري بومدين.

لعل ما لا شك فيه لا بل المؤكد أن الشعب الجزائري - إن لم يكن كله فبغالبيته - لم يعر أي اهتمام لإثارة مسألة أن المجاهدين الكبيرين الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ورئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح من أصول مغربية فمثل هذا. شهادة مغربي حول علاقته ببومدين وببوتفليقة. ناقشت أمس محكمة جنايات العاصمة برئاسة القاضي بن خرشي عمر وقائع خطيرة كشفها ملف قضائي لسبعة متهمين بينهم مغربي ثبت انه أرسل مخططا لاستهداف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للمسمى عبد الله ابن محمد من شبه.

وكان بوتفليقة الرئيس السابع لزائر منذ استقلالها عن فرنسا ف 1962 وتولى رئاسة الجزائر ف 1999. رئيس حزب سياسيعبد العزيز بوتفليقة جاسوس مغربيالإعدام لدعاة الخامسةهذه حقيقة أصول آل بوتفليقة. وليست هذه هي المرة الأولى التي يرد فيها خبر وفاة عبد العزيز بوتفليقة دون أن يتم تأكيده رسميا.

تواضع رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الجزائري. ولعل سياسة التحنيط المستمر لرأس السلطة بالجزائر منذ تم دفع عبد العزيز بوتفليقة إلى ولاية خامسة وهو على كرسي متحرك مثل مومياء كاد يوصل شيوخ العسكر إلى الباب المسدود خاصة مع ما تكرر مع الرئيس عبد المجيد تبون بسبب. ويمكن القول أن هذه السنتميترات القليلة هي التي حالت دون ان يصبح عبد العزيز بوتفليقة رجل أمن مغربيعلى غرار شباب آخرين من ابناء جيله كانوا في نفس وضعيته تمكنوا من الالتحاق بالامن المغربي ولعبوا ادوارا خطيرة في.

آنذاك كان على عبد العزيز بوتفليقة أو بالأحرى كان على الذين يتحكمون في تصرفاته أن يتعاملوا معه بجدية كإنسان مريض عليه أن يخلد للراحة وأن يبتعد عن ممارسة السلطة ويكتفي برئاسة الجمهورية برسم ثلاث ولايات أي لمدة 15من. إحاطة - أعلنت الرئاسة الجزائرية الجمعة 17 شتنبر 2021 عن وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما بعد أكثر من عامين على تنحيه من كرسي الحكم تحت ضغط الاحتجاجات الشعبية المتواصلة. عاجل وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة مرحبا بكم في قناة بوليغرافقناة مغربية متنوعة مئة فالمئة.

أصول مغربية لرئيس مجلس الأمة عبد القادر بنصالح خليفة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة تثير الجدل. ولد بمدينة وجدة المغربية التحق بعد نهاية دراسته. في يناير 2005 عينه المؤتمر الثامن رئيسا لحزب جبهة التحرير الوطني.

عبد العزيز بوتفليقة الجزائر تشرك محتجزي تندوف في انتخاباتها البرلمانية للتغطية على المقاطعة صحيفة فرنسية تكشف كواليس استقالة بوتفليقة على وقع تهديد قايد صالح بإرسال الدبابات لعزله.


اكتشف من هو عبد العزيز بوتفليقة وكيف غادر المغرب وأصبح رئيسا للجزائر Youtube


بوتفليقة لمحمد السادس نستذكر تضحيات الشعب المغربي لانتزاع حريته Cnn Arabic


حقائق عن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة ولد في المغرب وسر عدم زواجه Youtube


مواقع جزائرية تعلن خبر وفاة عبد العزيز بوتفليقة Chouftv Tv شوف


هكذا يقضي الرئيس المخلوع بوتفليقة أيامه الشرق الأوسط


ملك المغرب يبعث برقية تعزية لتبون إثر وفاة بوتفليقة Sputnik Arabic


عبد العزيز بوتفليقة ويكيبيديا


دار بوتفليقة بوجدة وحكاية سنتمترات حالت بين الرئيس الجزائري والجنسية المغربية لكم Lakome2


عبدالعزيز بوتفليقة رجل الشرعية التاريخية الذي جرفته ثورة الشباب


بوتفليقة لمحمد السادس نستذكر تضحيات الشعب المغربي لانتزاع حريته Cnn Arabic


تزاد وقرا فوجدة وم و كان عندها حمام وما سبقش ليه الزواج حكاية بوتفليقة المغربي صور كيفاش


حقيقة وفاة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة دار الحياة اخبار فلسطين اخبار المملكة العربية السعودية اخبار العالم


فضيحة بو تفليقة يقبل يد ملك المغرب Abdelaziz Bouteflika Youtube


ما حكاية تكريم صورة رئيس الجزائر الذي أثار الجدل فيديو Sputnik Arabic


الرئيس يرتعش عبد العزيز بوتفليقة معاريف بريس جريدة إلكترونية مغربية متجددة


عبد العزيز بوتفليقة ويكيبيديا


بوتفليقة 1999 خطاب الكراهية اتجاه المغرب Youtube


عبدالعزيز بوتفليقة رجل الشرعية التاريخية الذي جرفته ثورة الشباب


بوتفليقة يجدد عزمه على توطيد علاقات الأخوة مع المغرب

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Posting Komentar

Iklan Tengah Post

Iklan di bawah Postingan